أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل المصحف المعلم للكبار بدون نت أو اعلانات كامل 2024 مجانا

المصحف المعلم للكبار بدون نت هو واحد من المصاحف المميزة التي لا غنى عنها لمن يريد حفظ القرآن الكريم بصورة صحيحة دون أي أخطاء. ويهدف تحميل المصحف المعلم بدون انترنت للكبار والصغار إلى توفير نسخة رقمية من القرآن الكريم بصوت الشيخ محمود خليل الحصري والسديسي والمعيقلي وعبدالصمد القرشي وغيرهم الكثير من مشايخ وقراء الوطن العربي دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.


download mushaf al muallim for adults without the internet or ads full 2024 for free


يهتم تطبيق المصحف المعلم للكبار بدون نت للاندرويد والايفون والكمبيوتر اخر اصدار بتوفير تلاوة القرآن الكريم فى أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، مع عدم وجود أي مضايقات إعلانية. حيث يدعم تلاوة الآيات بشكلٍ صحيح بالكثير من التلاوات والتجويد مع قوة ونقاء صوت القراء المتميزين.


اقرأ أيضا


ما هي أهمية تنزيل المصحف المعلم الحصري بدون نت للاندرويد - Mushaf Al Muallim Khalil Al Hussary؟

  • تتجلى الفائدة الرئيسية لتطبيق المصحف المعلم للكبار بدون نت 2024 في قدرته على حفظ التلاوة لأكثر من 40 قاريء، ومن ثم الاستماع إليها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • يدعم كذلك تحميل برنامج المصحف المعلم الحصري بدون نت للكمبيوتر ميزة التكرار والحفظ وتحديد الفقرات وتكرار كل حالة وكل فقرة مع إمكانية اختيار عدد مرات تلاوة الآية بغرض الحفظ.
  • كما يقدم المصحف المعلم كاملا بدون نت ترتيباً وتنظيماً للسور والأجزاء القرآنية، مما يسهل على المتعلمين الوصول إلى السور والأجزاء المرغوبة بكل سهولة.


ما هي أبرز خصائص ومميزات تحميل المصحف المعلم للكبار بدون نت اخر اصدار - Al Mushaf Al Muallim؟

مجاني

يتميز تنزيل المصحف المعلم بدون نت للموبايل والكمبيوتر بأنه مجاني، وبذلك يمكنك الاستمتاع بكل خصائصه وخدماته دون الحاجة إلى عمل أي اشتراكات أو دفع أي أموال.


خالي من الإعلانات

يتميز تنزيل المصحف المعلم للكبار بدون نت APK بخلوه التام من الإعلانات المزعجة، وبذلك يمكنك الاستماع والحفظ دون ظهور أي إعلانات.


أفضل القراء

يضم تنزيل المصحف المعلم الحصري بدون نت mp3 الكثير من قراء القرآن في الوطن العربي وأفضل الأصوات المميزة مثل مشاري العفاسي وسعد الغامدي وعبدالباسط عبدالصمد وعبدالرحمن السديسي وغيرهم.


مزايا أخرى

  • يمتلك المصحف المعلم للأطفال بدون نت واجهة سهلة الاستخدام تجعله مرناً في الاستخدام.
  • التطبيق منظم ويسمح بالتنقل بين الصفحات والسور والأجزاء بكل سهولة.
  • يتضمن حفظ التلاوة وتشغيلها للمراجعة وتعيين الإشارات المرجعية والتظليل أثناء تلاوة الآية دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • يوفر برنامج المصحف المعلم للكبار بدون نت ميزة القراءة من نسخة فوتوكوبي حقيقية من صفحات مصحف المدينة وعرض معاني الكلمات وشروحات الميسر.
  • يدعم تحميل المصحف المعلم المنشاوي بدون نت اخر اصدار تعديل إعدادات الصوت والتكرار والتوقيت وغيرها من السبق والإرجاع وغيرها.
  • يدعم تحميل المصحف المعلم الحصري بدون نت 2024 الترجمة إلى اللغة الإنجليزية.
  • يعرض تحميل المصحف المعلم للكبار mp3 مواقيت الصلاة.
  • يوفر تحميل المصحف المعلم مكتوب ومسموع باحث نصي وموضوعي متميز للوصول إلى أى آية بطريقة سهلة.


download mushaf al muallim for adults without the internet or ads full 2024 for free


* إليك عزيزي القاريء في هذا المقال المصحف المعلم للكبار بدون نت . فهو تطبيق إسلامي مميز يمكنك تحميله بكل سهولة من الرابط المجاني الذي نوفره لك في الأسفل، ثم تثبيته على هاتفك دون أي تعقيد أو مشاكل، ومن ثم الإعتماد عليه في الاستماع إلى القرآن الكريم وحفظه بشكلٍ سليم، والاستمتاع بكافة خصائصه ومزاياه التي يقدمها مجانا وبدون أي إعلانات مزعجة. حيث يمكنك الاستماع بصوت أكثر من قاريء من كبار قراء عالمنا العربي، وحفظ التلاوة للاستماع إليها بدون نت، وعرض شرح الآيات ومعاني الكلمات، وغير ذلك.


روابط تنزيل المصحف المعلم للكبار بدون نت مجانا

تعليقات