أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل برنامج iLovePDF مهكر بدون اعلانات 2024 مجانا

يعتبر iLovePDF مهكر واحد من الأدوات المتخصصة التي تساعد في عملية تحويل كل أنواع الملفات ذات الصيغة PDF إلى ملفات تحمل صيغة Word أو JPG أو PNG أو TXT أو HTML. كما يمكنك من تحويل الملفات التي تحمل صيغة PowerPoint أو صيغة Word أو صيغة Excel إلى ملفات بصيغة PDF. أهتم أيضاً iLovePDF Premium مهكر للاندرويد بتوفير كل أدوات الدمج والتقسيم التي تتيح للمستخدم التحكم الكامل في ملفات PDF من دمج ملفات متعددة داخل ملف واحد وتقسيم الملفات الكبيرة إلى عدة ملفات صغيرة الحجم تحمل نفس الصيغة.


download ilovepdf mod without ads 2024 for free


اقرأ أيضا


ما هي أهمية تطبيق ILovePDF مهكر APK؟

  • أهتم iLovePDF Mod APK بتوفير كل الأدوات الخاصة بدمج وتقسيم وتصغير حجم الملفات، حيث عمل على توفير ميزة الضغط التى تساعد بشكل كبير في تقليص حجم الملف وتوفير مساحة كبيرة على الهاتف.
  • كما أهتم تنزيل ilovepdf مهكر 2024 بخدمة التحويل الضوئي لملفات HTML و JPEG و POWERPOINT و EXCEL و WORD وغيرها العديد من الملفات الأخرى إلى تنسيق PDF بدقة عالية وبسرعة كبيرة دون الحاجة لبذل الكثير من الوقت والجهد.


ما هي أبرز خصائص iLovePDF مهكر اخر اصدار؟

مجاني

أهم ما يميز iLovePDF APK هو أنه جعل جميع أدواته مجانية ولن تحتاج منك إلى دفع أي رسوم أو عمل أي اشتراكات مقابل التمتع بها.


خالي من الاعلانات

يتميز تحميل iLovePDF مهكر للاندرويد بحجب الإعلانات المزعجة التي تظهر أمام المستخدم وتجعله يضطر إلى الانتظار حتى ينتهي الإعلان.


إزالة العلامة المائية

عمل التطبيق على إزالة العلامة المائية من كل الملفات التي يعمل عليها.


تحرير الملفات الكبيرة

يتيح ILovePDF مهكر تحرير الملفات من تعديل وقص ولصق كل أنواع الملفات وتقسيم تلك الكبيرة إلى عدة ملفات ذات أحجام صغيرة.


دمج وتحويل الملفات

يتميز تحميل iLovePDF Premium مهكر APK بقدرته على دمج العديد من ملفات PDF في ملف واحد بكل سهولة. كما يتميز بقدرته على تحويل الملفات المشفرة إلى عدة ملفات أخرى بكل سهولة ودون أي عناء. يعمل أيضاً على تحويل ملفات الأوفيس إلى ملفات بصيغة PDF وتحويل ملفات PDF إلى مستندات أوفيس للتعديل عليها مثل وورد وإكسل وباوربوينت.


ماسح OCR

تكمن أهمية هذه الخاصية التي يقدمها تنزيل تطبيق iLovePDF مهكر ميديا فاير في تحويل كل الملفات الورقية إلى ملفات إلكترونية يسهل التعامل معها.


الجودة

يراعي التطبيق الحفاظ على جودة الصور، بل يعمل على تحسين الجودة بشكلٍ كبير.


ما هي أهم مميزات تنزيل برنامج iLovePDF مهكر للاندرويد؟

  • التطبيق سهل الاستخدام ويتمتع بواجهة سهلة وبسيطة.
  • يمكنك من عمل توقيع على ملفات PDF الخاصة بك.
  • يدعم تحميل برنامج iLovePDF النسخة المدفوعة مجانا تشفير الملفات وإنشاء كلمات مرور لها حتى لا يستطيع أحد الإطلاع على ملفاتك.
  • توفير فريق خاص بالدعم للرد على أي سؤال خاص بالتطبيق.


download ilovepdf mod without ads 2024 for free


فيديو توضيحي - iLovePDF APK


* iLovePDF مهكر هو برنامج اندرويد ذكي تم تطويره للتعامل خصيصاً مع كل ما يخص ملفات PDF من قص ونسخ ولصق وتحرير ودمج وتقسيم وضغط وتحويل من وإلى. يدعم كذلك تشفير الملفات بكلمة مرور وعمل توقيع خاص بك، كما يدعم خاصية OCR لتحويل الملفات الورقية. كل هذا بجودة عالية مجانا بدون أي إعلانات أو علامات مائية.


روابط تحميل تطبيق iLovePDF مهكر من ميديا فاير مجانا

تعليقات