أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل ZArchiver Pro مهكر 2024 برنامج فك الضغط زار شيفر مجانا

ZArchiver Pro مهكر هو تطبيق يقدم خدمة ضغط الملفات، حيث يسمح للمستخدم بتقليص حجم الملفات الكبيرة وضغطها حتى يسهل مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وكذلك عبر برامج وتطبيقات نقل الملفات مثل شير ات و شير مي وغيرهما. فهو برنامج فك الضغط للملفات مثل برنامج وينرار WinRAR و برنامج WinZip و برنامج 7Zip .


download zarchiver pro mod 2024 for free


وصف برنامج ZArchiver Pro مهكر للاندرويد بأنه من أهم التطبيقات التي يتم استخدامها في إدارة الملفات من ضغط وفك وأرشفة الملفات إلى حين الحاجة إليها في أي وقت. كما يستخدم في الكثير من الأحيان في حل مشكلات الملفات الكبيرة التي تحتاج إلى استخراج الأرشفة من أي مكان في الهاتف وفك الضغط من عليها.


ما هي أهمية تطبيق ZArchiver Pro مهكر اخر اصدار؟

  • أهتم ZArchiver Pro Mod APK بدعم العديد من التنسيقات المختلفة.
  • أهتم بحماية كل ملفاتك التي تقوم بضغطها عن طريق وضع كلمة مرور لحمايتها، وبذلك لن يستطيع أحد فتح ملفاتك دون معرفة كلمة المرور الخاصة.
  • يقدم تنزيل تطبيق ZArchiver Pro مهكر 2024 ميزة هامة جداً وهي إظهار صور التطبيقات على كل ملف خاص بها، وبذلك يتم تحديد واستخراج الملفات المضغوطة آلياً بكل سهولة.


ما هي أبرز خصائص ZArchiver Pro مهكر APK؟

مجاني

يتميز ZArchiver Pro APK بأن كل خصائصه وأدواته مجانية، لن تحتاج إلى دفع أي رسوم مقابل الحصول على الخدمات كما في النسخة الأصلية.


بدون إعلانات

عمل تطبيق زار شيفر مهكر للاندرويد على حجب الفيديوهات الإعلانية والتي تظهر أمام المستخدم وتزعجه عند استخدام التطبيق.


ضغط وفك وأرشفة الملفات

من الخدمات الرئيسية التي يقدمها تنزيل ZArchiver Pro مهكر للايفون هو ضغط وفك وأرشفة الملفات كبيرة الحجم داخل ملف صغير الحجم سهل النقل. 


حماية الملفات

حرص ZArchiver APK Pro على حماية ملفاتك من الإطلاع عليها عن طريق إنشاء كلمة مرور أو رمز حماية، وبذلك لن يستطيع أحد الإطلاع على ملفاتك.


تعديل الملفات

أهم ما يميز ZArchiver Pro مهكر اخر اصدار هو أنه يمكنك من تصحيح أي أخطاء في الملفات قبل ضغطها، كما يمكنك من إضافة الملفات وحذف تلك التي لا قيمة لها.


فك التشفير

مثلما يقدم تحميل برنامج ZArchiver مهكر للايفون خدمة تشفير الملفات، فإنه يستطيع أيضاً مواجهة الملفات المشفرة وفكها بكل سهولة.


إدارة الملفات

يتميز التطبيق بخدمة الإدارة الخاصة للملفات والتي من خلالها يمكن نقل ملفات من تنسيق لآخر أو القيام بمشاركتها.


ما هي أهم مميزات تحميل برنامج ZArchiver Pro مهكر للاندرويد؟

  • يدعم ZArchiver Mod APK جميع أجهزة الاندرويد.
  • يدعم تنزيل برنامج زار شيفر برو الأزرق العديد من اللغات وأهمها اللغة العربية والإنجليزية.
  • سهل الاستخدام ويتمتع بواجهة سهلة وبسيطة.
  • يظهر صور التطبيقات على الملفات الخاصة بها.
  • يمكنك تحميل برنامج ZArchiver المدفوع مهكر كامل مجانا من تقسيم الأرشفة حسب الميجا المتوفرة لديك.
  • يسمح تحميل برنامج زار شيفر مهكر اخر اصدار بتحديد صيغ الأرشفة إلى عدة تنسيقات مختلفة.


download zarchiver pro mod 2024 for free


* يمكنك الآن مع ZArchiver Pro مهكر مشاركة ونقل جميع أنواع وأحجام وأشكال الملفات حتى كبيرة الحجم منها، حيث يمكنك ضغطها وتقليص حجمها بكل سهولة دون أي أخطاء. كما يمكنك أرشفة ملفاتك المختلفة لحفظها وحمايتها بأمان. ومن ثم فك ضغط وأرشفة الملفات في أي وقتٍ تريد. ناهيك عن الكثير من الخيارات والمزايا الإضافية الأخرى التي يقدمها البرنامج مثل حماية الملفات بكلمة مرور وإدارة الملفات وتعديلها بالإضافة أو الحذف.


روابط تحميل تطبيق ZArchiver Pro مهكر من ميديا فاير مجانا

تعليقات