أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل يوتيوب الذهبي بدون اعلانات YouTube Gold APK 2024 مجانا

يوتيوب الذهبي YouTube Gold هو نسخة معدلة من تطبيق يوتيوب الرسمي. تم تطويرها لتناسب كل احتياجات المستخدم وإضافة الكثير من الخيارات والمميزات الجديدة مثل مشاهدة الفيديوهات في الخلفية، وتنزيل كم هائل غير محدود من الفيديوهات بالصيغة التي تفضلها في آنٍ واحد مباشرةً دون الحاجة إلى استخدام أي تطبيق آخر، وتفعيل خاصية تكرار مشاهدة الفيديو دون توقف، وغير ذلك من الخصائص الحصرية.


download youtube gold apk without ads 2024 for free


ويعتبر يوتيوب الذهبي أبو عرب من أكبر منصات مشاهدة الفيديوهات. يمكنك من خلالها البحث بكل سهولة وسرعة عن أفلامك ومسلسلاتك المفضلة ومشاهدتها دون أي توقف أو انقطاع أو عرض أي إعلانات، مع الكثير من المزايا المجانية التي تحسن من تجربة المشاهدة والاستمتاع بالتطبيق.


ويختلف تنزيل يوتيوب جولد عن يوتيوب بريميوم مهكر في أن الأول هو نسخة مهكرة من نسخة يوتيوب الأصلية جاءت لتضيف خصائص جديدة وحصرية لم تكن موجودة في النسخة الأصلية، بينما الثاني هو النسخة المهكرة من يوتيوب بريميوم جاءت لتتيح جميع خصائصه مجانا دون دفع أي أموال.


ما هي أبرز خصائص تطبيق يوتيوب الذهبي اخر اصدار - YouTube Gold APK؟

المجانية وإزالة الإعلانات

يوفر تحميل يوتيوب جولد ابو عرب للاندرويد كافة خدماته بالمجان دون الاضطرار لدفع أي رسوم مالية أو عمل أي اشتراكات شهرية أو سنوية. كما أن أهم ميزة يقدمها تحميل يوتيوب بدون اعلانات apk هو حجب كامل الإعلانات المزعجة التي تعتبر أكبر مشكلة لمحبي تطبيق يوتيوب.


خاصية التحميل

يتميز تنزيل يوتيوب الذهبي 2024 بفتح خاصية تنزيل الفيديوهات وتحميلها على الهاتف بأعلى جودة. تستطيع عزيزي القاريء تحميل أكثر من 30 فيديو في وقتٍ واحد دون أي انقطاع.


تحديث الإعدادات

عمل مطوري تطبيق يوتيوب الذهبي عاصم اخر اصدار على توفير قسم كامل من الإعدادات الحصرية للاستمتاع بالتطبيق وجعل التجربة أفضل.


خاصية صورة داخل صورة PIP

وتعتبر هذه الخاصية من أهم خصائص يوتيوب الذهبي 2023 حيث يمكنك مشاهدة الفيديو والاستمتاع بفتح فيس بوك أو أي تطبيق آخر أو حتى تصفح الهاتف دون أن يتوقف عرض الفيديو، حيث أنه سوف يستمر تشغيل الفيديو في صورة صغيرة أسفل الشاشة للتمتع بالمشاهدة.


مقاطع Shorts

 وهي عباره عن مقاطع صغيرة يوفرها تحميل يوتيوب الذهبي بدون اعلانات للاندرويد لا تتعدى 30 ثانية لكنها ممتعة للمستخدم.


محرك بحث

يمتلك يوتيوب الذهبي القديم والجديد محرك بحث عالي الدقة يمكنك من الوصول إلى الفيديوهات التي تريدها بكل سهولة وسرعة.


ما هي أهم مميزات تحميل برنامج يوتيوب الذهبي للاندرويد - Download Youtube Gold؟

  • يمتلك youtube without ads واجهة سهلة وبسيطة ومنظمة، تختلف مع التحديث لكنها دائماً ما تسهل من عملية التصفح.
  • يوفر تحميل يوتيوب الذهبي ابو صدام خاصية إنشاء أو تسجيل الحساب بصورة أساسية وبدون حظر الحساب نهائياً.
  • يسمح بالوصول إلى جميع مقاطع الفيديو الجديدة باستخدام البحث الصوتي والبحث السريع.
  • يتميز تنزيل برنامج يوتيوب الذهبي للايفون بحفظ سجل البحث والمشاهدة مما يوفر الوصول إلى الفيديوهات بنقرة واحدة.
  • يوفر قائمة المشاهدة لاحقاً لإضافة الفيديوهات التي تريدها ومشاهدتها في أي وقت دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • يدعم تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود YouTube Plus APK التحكم في مستوى الصوت والسطوع والتبديل من الوضع الأبيض إلى الوضع الداكن الليلي والعكس.
  • يدعم التنزيل المباشر لمقاطع الفيديو بصيغة الفيديو أو صيغة الصوت حسب ما تريد.
  • يدعم يوتيوب الذهبي للكمبيوتر اخر اصدار إمكانية مشاركة الفيديوهات مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.


* يوتيوب الذهبي هو النسخة المهكرة من يوتيوب الأصلي الشهير التي جاءت لتضيف الكثير والكثير من الخدمات والمزايا إلى تطبيق اليوتيوب، وكذلك تطوير العديد من الخصائص الموجودة مسبقاً بناءً على رغبات المستخدمين. ومن أهم هذه المزايا ميزة حجب الإعلانات، وتشغيل الفيديوهات في الخلفية، وتحميل المحتوى بأي عدد بجودة عالية وبالصيغة التي تفضلها، وغير ذلك من الإضافات التي تم تطويرها وإتاحتها بالمجان دون دفع أي مبالغ مالية.


رابط تحميل تطبيق يوتيوب الذهبي من ميديا فاير مجانا

تعليقات