أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل برنامج 365Scores مهكر بدون اعلانات 2024 مجانا

365Scores مهكر هو واحد من أهم تطبيقات بث مباشر مباريات وتقديم الأخبار الرياضية الشهيرة. عمل التطبيق على تلبية احتياجات جميع محبي الرياضة لمختلف الالعاب الرياضية من كرة القدم والسلة والتنس والبيسبول والعديد من الرياضات الشعبية الأخرى. كما عمل 365Scores Mod APK على حصر جميع البطولات حول العالم، وتغطية كافة الأخبار الخاصة بالفرق والبطولات المحلية والعالمية.


download 365scores mod without ads 2024 for free


يتمتع 365Scores مهكر للاندرويد كذلك بتصميمه البسيط في عرض المعلومات، وسهوله استخدام واجهته الرئيسية التي لا تأتي بأي تعقيد من حيث ترتيب الأخبار وعرض المعلومات وتخصيص الفرق المفضلة واختيار الالعاب الرياضية. وقد ينافس أشهر برامج وتطبيقات هذا المجال مثل برنامج الاسطورة و يسن تي في و SofaScore مهكر .


ما هي أهمية تطبيق 365Scores مهكر اخر اصدار؟

أهتم تنزيل 365Scores مهكر 2024 بتوفير كل احتياجات متابعي الرياضة، وتقديم كل الأخبار بمصداقية كبيرة حيث عمل على تغطية خاصة ومباشرة لجميع المباريات الكبرى. كما عمل 365Scores APK Pro على تقديم تحليل للمباريات بشكلٍ مباشر دون تشغيل البث الخاص بها من معرفة مكان الكرة في الملعب ومع من في تلك اللحظة وغيرها من أحداث داخل المباراة من لمسات وعرضيات وهجمات وتصديات، وكل ذلك بقدرٍ بسيط من الإنترنت على عكس المشاهدة التي تحتاج إلى توفير إنترنت مستقر وبسرعة عالية.


ما هي أبرز خصائص 365Scores مهكر APK؟

مجاني بدون اشتراكات

يتميز 365Scores APK Mod بأنه تطبيق مجاني، لن تحتاج إلى دفع أي رسوم أو عمل أي اشتراكات مقابل الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها.


خالي من الإعلانات

كثرة الإعلانات تعوق استخدام النسخة الأصلية من التطبيق، لكن مع 365Scores مهكر بدون إعلانات لن تعوقك الإعلانات وسوف تستمتع بمميزات 365Scores Pro مهكر دون أي مضايقات.


تعطيل الأذونات

يتطلب التطبيق الرسمي تفعيل بعض الأذونات والتي يوجد بها صلاحيات غير مرغوب فيها من المستخدمين، لكن الآن من خلال تحميل برنامج 365 Score مهكر للاندرويد يمكنك تعطيل هذه الأذونات الغير مرغوب فيها دون التأثير على تثبيت أو استخدام التطبيق.


كل ما هو حصري

يتميز 365Scores Live Scores بتوفير كل الأحداث الجديدة والحصرية الخاصة بمباريات اللايف والأخبار الخاصة بعالم الرياضة.


الملخص والأخبار

يوفر تنزيل برنامج 365Scores مهكر اخر اصدار عدة فيديوهات ملخصة للمباربات تعرض أبرز الأحداث، وكذلك صور توضح المقالات الإخبارية.


جداول المباريات

من أهم مزايا تحميل 365 Score بدون اعلانات هو أنه يقدم جدول لكل مباراة، وعرض التوقيت الخاص بكل مباراة على المدى القريب والبعيد، وعرض المبارايات التي تم تأجيلها.


ما هي أهم مميزات تحميل تطبيق 365Scores مهكر للاندرويد؟

  • 365Scores App آمن وصغير الحجم لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الهاتف.
  • لا يحتاج إلى سرعة إنترنت عالية، وهذا ما يميزه عن غيره من التطبيقات المماثلة له.
  • يهتم تنزيل تطبيق 365Scores مهكر للايفون بتغطية متكاملة وحصرية تتمكن من خلالها من مشاهدة المباراة بالبث المباشر ومتابعة كل الفرق الرياضية من جميع أنحاء العالم.
  • يضم 365Scores Premium APK ميزة الإشعارات التي تنبهك لكل ما هو جديد، مثل الإشعارات الخاصة ببدء المباراة وانتهائها والأهداف وغيرها.
  • يعمل Score 365 على تعطيل أجهزة الإستقبال ومقدمي الخدمة.
  • يهتم 365 Score مهكر اخر اصدار بتحسين الرسومات وتنظيف الموارد والتحميل السريع.


download 365scores mod without ads 2024 for free


* 365Scores مهكر هو تطبيق متخصص في بث المباريات وعرض أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية. يوفر 365Scores Premium مهكر العديد من الخدمات والمزايا التي تكسبه ثقة الكثير من متابعي الأحداث الرياضية من شتى بقاع العالم. ومن أبرز هذه المزايا خاصية الإشعارات التي تنبه المستخدم بمواعيد المباريات ونتائجها المباشرة، وكذلك سهولة استخدام التطبيق وتثبيته دون الحاجة لتفعيل أي أذونات مجانا وبدون أي إعلانات مزعجة.


روابط تحميل 365Scores مهكر من ميديا فاير مجانا

تعليقات