أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل واتساب سعودي 2024 Saudi WhatsApp APK ضد الحظر مجانا

واتساب سعودي هو واحد من أهم تطبيقات الدردشة في العالم. يوفر العديد من الخدمات الرائعة التي يحتاج إليها أي مستخدم في تطبيقات الدردشة، حيث يمكنك اجراء المكالمات الصوتية والفيديو بجودة عالية ودرجة كبيرة من الأمان والخصوصية، كما يمكنك مشاركة الحالة والعديد من الملصقات والرموز التعبيرية.


download saudi whatsapp apk 2024 against the ban for free


عرف كذلك بـ تطبيق واتساب سعودي الاخضر . وقام الكثير من المطورين بالتعديل عليه وإضافة الكثير من التحديثات والمزايا إليه مثل ميزة اخفاء الظهور واخفاء مشاهدة الحالة واخفاء مشاهدة الرسائل وغيرها. لذلك يعتبر واتس اب سعودي بديل رائع لأي نسخة واتساب بلس أخرى مثل واتساب الذهبي أو واتس اب بلس أو واتس اب عمر ، حيث يحمل كل خصائص ومميزات البلس وأكثر بكثير.


كما أضاف المطورين ميزات أخرى جديدة كلياً لن تجدها في أي نسخة بلس أخرى مثل إضافة القرآن الكريم إلى التطبيق كاملاً، والحديث الشريف، وأذكار الصباح والمساء، وغيرها من الخدمات الإسلامية. كما يحتوي على العديد من النصائح الطبية للعديد من الأمراض، وأيضاً العديد من وصفات الطبخ المختلفة من السلطات والحلويات والمقبلات وغيرها، وكذلك الكثير من الإضافات التي لن تجدها إلا في واتساب السعودية اخر اصدار .


ما هي أبرز خصائص تطبيق واتساب سعودي اخر اصدار - WhatsApp Saudi APK؟

اخفاء اخر ظهور لك

من أهم الخصائص التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي هذه النوعية من التطبيقات هي ميزة اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق. لذلك فهي ميزة هامة للغاية. قم بتفعيلها ولن يعرف أحد إذا ما كنت استخدمت تطبيق سعودي واتساب قريباً أم لا، ومن متى وأنت متصل، وأخر تاريخ استخدمت فيه التطبيق.


قروبات واتساب سعودي

يسمح تحميل واتس اب سعودي للاندرويد بإنشاء عدد لا نهائي من قروبات واتساب سعوديات وضم الكثير من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم، والتحدث مع بعضهم البعض سواء كان عن طريق تبادل الرسائل أو اجراء المكالمات الصوتية والمرئية.


حماية الخصوصية

يوفر تنزيل تطبيق واتساب سعودي ضد الحظر العديد من خدمات الخصوصية، والمتمثلة في خصوصية الحالة واخفاء المعلومات التي تظهر أثناء استلام الرسالة، واخفاء العلامة الزرقاء عند قراءة الرسالة والحالة، كما يعمل على اخفاء الدردشة وقفلها.


تنزيل الوسائط المختلفة

كما يوفر تنزيل واتساب سعودي 2024 خاصية تنزيل الصور والفيديوهات تلقائياً على الهاتف بمجرد رؤيتك لها واستلامها. كما أنها سوف تظهر في معرض الصور والفيديوهات على هاتفك تلقائياً.


ما هي أهم مميزات تحميل واتساب سعودي للاندرويد؟

  • تطبيق Saudi WhatsApp مجاني بالكامل، ذو واجهة مستخدم سهلة وبسيطة الاستخدام.
  • التنبيهات التي تحصل عليها عندما يقوم أحد الأصدقاء بتغيير حالته أو الصورة الشخصية أو اتصاله بالتطبيق.
  • قدرته على ارسال رسائل البث لأكثر من 600 شخص في وقتٍ واحد.
  • قدرته أيضاً على ارسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة دون أي قيود.
  • يدعم SaudiWhatsApp APK العديد من اللغات المتعددة والكثير من الحسابات المختلفة في نفس الوقت.


ما هي أهم الاختلافات بين واتساب سعودي و واتس اب العادي؟

  • يتميز تحميل سعودي واتس اب بإتاحة تغيير السمات والأيقونات دون أي حدود.
  • كما يتميز عن واتساب العادي بقدرته على استرجاع الرسائل المحذوفة واستعادتها بكل سهولة. وبالتالي يغنيك عن تحميل وتثبيت أي تطبيقات أخرى لإستعادة رسائلك ومحادثاتك مثل تطبيق Wamr وغيره.
  • في واتساب العادي لا يمكنك سوى ارسال 30 صورة، بينما مع واتساب سعودي APK يمكنك ارسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة وبنقرة واحدة.
  • خيارات التنبيه واخفاء العلامة الزرقاء واخفاء اخر ظهور متاحة فقط من خلال واتس اب سعودي .
  • كما يوفر تحميل سعودي واتساب للاندرويد القرآن الكريم كاملاً والأذكار والنصائح الطبية ونصائح حول الطبخ ومعلومات قيمة غير موجودة في واتساب العادي.
  • وغير ذلك من المزايا الأخرى التي يتفوق بها واتساب السعودي على واتساب الاخضر الاصلي، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق، ومن ثم التسجيل بـ رقم واتس اب سعودي والتمتع بكل هذه الخدمات.


* ستجد واتساب سعودي تطبيق مثالي إذا ما أردت التواصل نصياً أو سمعياً أو حتى بصرياً مع عائلتك وأصدقائك أو أي شخص في أي مكان في العالم وفي أي وقت. ليس هذا فحسب بل يمنحك خصائص بريميوم مجانا تمكنك من التحكم في جميع إعدادته عبر اخفاء الظهور والحالة والصورة الشخصية واستلام الرسائل وتنزيل المحتوى. كما يوفر المصحف الشريف من خلاله وباقة مميزة من الأحاديث والأذكار والمعلومات الطبية وغير ذلك الكثير.


رابط تحميل تطبيق واتساب سعودي من ميديا فاير مجانا

tqanya
tqanya
تعليقات