أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل تطبيق Hi Translate مهكر اخر اصدار 2024 مجانا

Hi Translate مهكر هو تطبيق مترجم الدردشة مهكر بدون إعلانات ، يعد أحد افضل برامج الترجمه بدون نت حيث يقوم بترجمة نص أو صورة أو صوت أو كتابة بخط اليد. حيث يمكنك ترجمة الكلمات والعبارات والمستندات وصفحات الويب ومحادثات واتساب وماسنجر والتحدث الصوتي بشكلٍ فوري بين اللغة الإنجليزية وأكثر من 100 لغة أخرى حول العالم مثل translate english to hindi .


download hi translate mod latest version 2024 for free


يمكنك الآن السفر إلى كل البلاد التي ترغب في السفر إليها دون عناء اللغة لأن Hi Translate مهكر ميديا فاير يساعدك على التحدث مع الأشخاص الموجودين في هذه البلاد بلغتهم بكل سهولة وإتقان. كما يساعدك تحميل Hi Translate Pro مهكر للاندرويد على معرفة الأماكن من خلال ترجمة اللوحات الإعلانية الموجودة في الشوارع. كما يوفر عليك الكورسات ودراسة اللغات للتقدم إلى وظيفة معينة.


كيفية استخدام تطبيق Hi Translate مهكر اخر اصدار؟

  • يمكنك بكل سهولة ترجمة أي نص على الشاشة مباشرةً والحصول على الترجمة بشكلٍ فوري وباللغة التي تريدها دون الحاجة إلى ادخال الكلمات يدوياً وذلك بفضل خاصية الذكاء الإصطناعي التي يدعمها Hi Translate Pro Mod APK .
  • كما يوفر تنزيل برنامج hi translate مهكر للاندرويد الفقاعات العائمة التي يمكنك سحبها إلى أي تطبيق وترجمة أي جزء تريده من خلال لصق الفقاعة على النص المراد ترجمته وسوف تظهر لك الترجمة بطريقة منسقة وملونة وجميلة.
  • أما عن ترجمة الصوت فإن Hi Translate Mod APK يتميز بترجمة المحادثات الصوتية الكاملة، فإذا كنت تتحدث مع شخص أجنبي لا تفهم لغته فيمكنك تشغيل الصوت وترجمته، كما يمكنك التحدث من خلال الأصوات الآلية للذكاء الإصطناعي بكل سهولة ودون الحاجة لتعلم أي لغة.


ما هي أبرز خصائص ومميزات تحميل Hi Translate مهكر للاندرويد؟

  • خالي تماماً من الإعلانات المزعجة، يتميز Hi Translate APK بحجب ظهور المادة الإعلانية وبالتالي يمكنك الاستمتاع بخدمات التطبيق دون الانزعاج من هذه الإعلانات.
  • ترجمة اوف لاين، يتيح تنزيل hi translate مهكر 2024 ترجمة كل النصوص والصور والمقاطع الصوتية دون الحاجة للاتصال بالإنترنت وبالتالي تستطيع استخدام التطبيق في أي وقت وأي مكان دون أي قيود.
  • خاصية النسخ، حيث يمكنك نسخ أي نص تريده ولصقه في Hi Translate Premium مهكر APK وسوف يقوم بالترجمة مباشرةً.
  • خاصية حفظ الترجمات السابقة، فسواء كانت صور أو نصوص أو محادثات صوتية سوف تجدها بكل سهولة.
  • ترجمة المحادثة في الوقت نفسه، أي التحدث مباشرةً مع الآخرين بأي لغة تريدها.
  • Hi Translate مهكر APK صغير الحجم ولا يحتاج إلى توفير مساحة كبيرة على الهاتف.
  • يتمتع تحميل hi translate - مترجم الدردشة " Hi Translate Chat Translator مهكر " بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام توفر عليك الكثير من الوقت لاستخدام التطبيق.
  • يدعم تنزيل Hi Translate Pro مهكر اخر اصدار الكثير من اللغات ويحتوي على أكثر من 100 لغة من جميع أنحاء العالم.


download hi translate mod latest version 2024 for free


* Hi Translate مهكر هو أداة صغيرة الحجم وخفيفة وسهلة الاستخدام تمكنك من ترجمة أي نص أو صورة أو صوت بكل سهولة وإتقان. كما أنها أداة متقدمة تعمل بخاصية الذكاء الإصطناعي التي تضيف المزيد من الخصائص والمزايا مثل خاصية ترجمة النص مباشرةً على الشاشة دون الحاجة لنقله إلى التطبيق، وخاصية الترجمات الفورية أثناء التحدث، وخاصية الترجمة اوف لاين، وغير ذلك الكثير من الخدمات التي يمكنك اكتشافها بعد تحميل التطبيق من الرابط المجاني المتاح في الأسفل.


روابط تحميل برنامج Hi Translate مهكر من ميديا فاير مجانا

tqanya
tqanya
تعليقات