أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat APK اخر اصدار مجانا

مع تطور الهواتف الذكية وظهور العديد من التطبيقات التي تخدم هذه التكنولوجيا، ظهرت فئة من تطبيقات الهاتف تخصصت في شبكات الاتصال والانترنت وأصبحت من التطبيقات الأساسية والتي لا غنى عنها على الجوال لما تقدمه من خصائص ومزايا تجعلك متحكم تماماً في إداراة نظام شبكة الاتصال المستخدمة على هاتفك. ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق انا فودافون Ana Vodafone والذي سبق وتحدثنا عنه في موضوع كامل من خلال موقعنا تقنية كأول هذه الفئة من التطبيقات. واليوم نقدم لحضراتكم تطبيق آخر ألا وهو برنامج ماي اتصالات . فهيا بنا نتعرف سوياً عبر هذه المادة على ماهية هذا التطبيق وأبرز ما جاء به.


download my etisalat apk latest version for free


ما هو ماي اتصالات My Etisalat؟

سعت شركة اتصالات نحو تطوير تطبيق خاص بمنتجاتها وخدماتها من أجل تسهيل التعامل والتواصل مع جميع عملائها، فكان تطبيق ماى اتصالات . ومثل الكثير من التطبيقات، فقد أنتشر هذا التطبيق على نطاق واسع وذاع صيته أثناء فترة فيروس كورونا وذلك نتيجة التباعد الإجتماعي واضطرار الكثير حول العالم إلى الجلوس في منازلهم وحاجاتهم إلى الحصول على متطلباتهم اليومية من خلال هذه الخدمات والتطبيقات. ويأتي التطبيق بواجهة نظام بسيطة وسهلة توفر تجربة استخدام جيدة ومريحة لجميع مستخدميه.


كما يُعتبر من أهم تطبيقات الهواتف الذكية حيث يوفر الكثير من الخصائص والمزايا الرائعة، فمن خلال التطبيق يمكنك التحكم ومتابعة باقات الانترنت الخاصة بك والإطلاع على تفاصيل الاستهلاك اليومي للانترنت. كما يُطلعك التطبيق على الخصومات المستحقة التي تخصم من رصيدك على الخط. هذا بالإضافة إلى أنه يوفر خدمات تحويل الرصيد وخدمات التنبيهات ودفع الفواتير من كهرباء وماء وغاز ودفع فواتير الخطوط الأخرى والحجز اونلاين لوسائل النقل والمطاعم وغير ذلك من الخدمات الإضافية التي يقدمها هذا البرنامج المميز.


كيفية تحميل تطبيق ماي اتصالات مجانا؟

تحميل ماي اتصالات للايفون والاندرويد

هو تطبيق ذكي لهواتف الاندرويد والايفون تعمل شركة اتصالات على تحديثه وتطويره بشكل مستمر ودائم. ويمكنك الحصول على التطبيق من المتاجر الرسمية سواء كان متجر جوجل بلاى Play Store لهواتف الاندرويد أو متجر اب ستور App Store لهواتف الايفون وأجهزة iOS. كما يمكنك تحميل تطبيق my etisalat بطريقة أسهل من روابط التحميل المجانية والمباشرة التي نوفرها في نهاية الموضوع. بعد الانتهاء من عملية ماي اتصالات تحميل ، يمكنك تثبيته بالطريقة المعتادة والمتبعة عند تثبيت أي تطبيق رسمي دون أي مشاكل.


تنزيل ماي اتصالات للكمبيوتر

وحرصاً من الشركة على انتشار التطبيق، فقد وفرت موقع اونلاين يمكنك من خلاله تشغيل ماي اتصالات واستخدامه تماماً كما تستخدمه على هاتفك المحمول متحكماً بالكامل في إدارة خطك. نترك لحضراتكم في نهاية الموضوع رابط مباشر لهذا الموقع. كما أن هناك طريقة أخرى فعالة ومضمونة يمكنك من خلالها تحميل برنامج ماي اتصالات الإصدارات القديمة والحديثة للكمبيوتر. كل ما تحتاج إليه هو التوجه إلى موضوع افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا، ومن ثم تحميل المحاكى المناسب لجهازك، ثم تثبيته على الجهاز، وتثبيت التطبيق من خلاله.


كيفية تسجيل دخول ماي إتصالات؟

  1. في البداية، قم بـ تنزيل تطبيق ماي اتصالات 2022 كما وضحنا في الجزء السابق.
  2. سوف تظهر أمامك شاشة تختار منها اللغة التي تريدها.
  3. بعد ذلك سيتم نقلك إلى شاشة جديدة، قم بالنقر فوق زر "تسجيل دخول – Sign In" لتسجيل دخولك إلى التطبيق، أو النقر فوق خيار "انشاء حساب جديد – Sign UP" إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.
  4. في نافذة جديدة، سيطلب منك التطبيق تحديد إما إدارة شبكة هاتف محمول أو باقة انترنت أرضي، حدد ما تريد إدارته من خلال التطبيق.
  5. ثم قم بادخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  6. بعدها سوف تستقبل كود تحقق على رقم الهاتف أو عنوان البريد حسب ما قمت بادخاله في الخطوة السابقة. ضع الكود في مكانه المخصص.
  7. والآن أصبح لديك حساب على التطبيق تستطيع من خلاله الدخول السريع ماي اتصالات وإدارة خطك أو باقتك والاستمتاع بالكثير من المميزات والخدمات.


ما هي أبرز خصائص ومميزات My Etisalat؟

سهولة الاستخدام

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه والتعامل معه بدءً من واجهة الاستخدام المرتبة والسلسة ومروراً بجميع خصائص وخدمات التطبيق. فعندما تريد تنفيذ خدمة معينة تبدأ بالخطوة الأولى ثم تأتي الخطوات تباعاً بسلاسة تامة. أيضاً من الأمور التي سهلت كثيراً من استخدام التطبيق هو تنسيق عرضه للخدمات، حيث أن لكل خدمة شكل معين ومكان مخصص لها داخل شاشة التطبيق. وبهذا يمكننا القول بأن التطبيق لا يحتاج إلى خبرة أو خطوات معقدة للتعامل معه بل هو أداة مستصاغة في يد جميع مستخدميه. وقد ساعد هذا كثيراً على انتشار التطبيق ورواجه.


التحكم الكامل في شريحتك

يمنحك تحميل تطبيق ماي اتصالات القديم الأخضر أو الحديث تحكم كامل في شريحتك وباقاتك، وأيضاً التحكم في كل الخدمات الخاصة بهم ومعرفة كل التفاصيل بما يغنيك عن الاتصال بخدمة العملاء أو الذهاب إلى فروع الشركة أو حتى استخدام الأكواد المختصرة.


تغيير نظام شريحتك

يُطلعك التطبيق على نظامك الحالي والأنظمة المتاحة من قبل الشركة. كما يوضح كيفية تغيير نظامك إلى أي نظام آخر بكل سهولة دون الحاجه إلى الاتصال بخدمة العملاء واستهلاك الكثير من الوقت والجهد والرصيد بل وأحياناً تضطر إلى الذهاب لأقرب فرع. فمن خلال التطبيق تستيطع اختيار النظام المناسب لك والتحويل إليه بخطوات بسيطة للغاية.


download my etisalat apk latest version for free


الاستعلام عن باقات ماي اتصالات

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى معرفة باقات الانترنت والمكالمات الخاصة بخطهم حتى يتمكنوا من معرفة الاستهلاك اليومي و استهلاكي اتصالات وميعاد انتهاء الباقة وميعاد تجديدها. وهذا تماماً ما يعمل برنامج my etisalat على توفيره.


دفع فواتيرك

تُعد خدمات دفع الفواتير أبرز المزايا التي يوفرها تنزيل ماي اتصالات بدون متجر بلاي . ولما لا فالتطبيق يساعدك على دفع جميع فواتيرك في أي وقت وأنت في مكانك دون الاضطرار إلى الذهاب إلى أماكن دفع هذه الفواتير أو أماكن ماكينات الدفع الآلي موفراً الكثير من الوقت والجهد والمال. فمن خلال البرنامج يمكنك دفع فواتير الكهرباء والماء والغاز وغيرها.


تسجيل المكالمات

مع هذا التطبيق المميز لن يقتصر الأمر على مجرد معرفة رصيدك أو متابعة استهلاكك، بل أن هناك مزايا أخرى قد تسمع عنها لأول مرة ومنها ميزة تسجيل المكالمات والتي تغنيك عن تنزيل أي من برامج تسجيل المكالمات. كما يوفر التطبيق خاصية تحويل المكالمات من شخص إلى آخر في ثواني معدودة.


العروض المميزة من ماي اتصالات

دائماً ما يقدم التطبيق الكثير من العروض الحصرية والجديدة والتي يتم تحديثها أول بأول حتى يستطيع المستخدم الاستفادة منها، حيث يمكنك معرفة أهم العروض المضافة مؤخراً من خلال التطبيق دون الحاجة للاتصال بخدمة العملاء.


الهدايا اليومية

بعد تنزيل تطبيق ماي اتصالات 1 جيجا واستخدامه مباشرةً سوف يمنحك التطبيق جائزة فورية حوالي 1500 وحدة أو ميجا بايت حسب اختيارك تستخدمها للتصفح. هذا بخلاف الكثير من الهدايا الأخرى التي سوف تحصل عليها من تسجيل دخولك اليومي إلى التطبيق، وقراءة المعلومات التي يطرحها، واستخدام الخدمات التي يوفرها.


ارسال الشكاوي

مع ماي اتصالات مصر my etisalat .eg يمكنك ارسال الشكوى الخاصة بك إلى خدمة العملاء عبر محادثات نصية بسيطة وسريعة دون الحاجة إلى الاتصال هاتفياً بخدمة العملاء أو الذهاب لأحد الفروع.


مزايا أخرى

  • تطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي أموال للتمتع بخصائصه.
  • التطبيق خفيف ولا يستهلك سعة تخزين كبيرة من الهاتف.
  • تسجيل دخول التطبيق سهل وبسيط ولا توجد أي تعقيدات.
  • يدعم التطبيق اللغة العربية والإنجليزية.
  • التطبيق محدث باستمرار وتوفر الكثير من العروض والهدايا الجديدة.
  • خدمات اتصالات كاش لتحويل واستقبال الأموال.


download my etisalat apk latest version for free


ما هي أبرز هدايا و عروض ماى اتصالات؟

عرض تحميل ماي إتصالات الجديد

عند تحميل تطبيق ماي اتصالات 1 جيجا apk واستخدامه سوف تحصل على هدية مجانية عبارة عن 2000 وحدة تستيطع استخدامهم على تطبيقات الفيديو والمزيكا والالعاب أو 1000 وحدة تستخدمها على السوشيال ميديا. كل ماعليك هو تنزيل التطبيق والاستمتاع بكل هذه الخدمات والهدايا المجانية.


الهدية اليومية

يوفر التطبيق هدية يومية عبارة عن 25 ميجا بايت انترنت مجاني في اليوم الأول، و50 ميجا بايت في اليوم الثاني، وتستمر هكذا طوال أيام الأسبوع حتى تصل إلى 250 ميجا انترنت ببلاش تستطيع استخدامه في مواقع السوشيال ميديا مثل فيس بوك و واتس اب و تويتر وغيرهم.


فيديو توضيحي - شرح تطبيق ماي اتصالات My Etisalat


* كانت هذه مراجعة تفصيلية عن تطبيق ماي اتصالات My Etisalat جاءت مشتملة على ماهية التطبيق، وطريقة تحميله وتثبيته على الهاتف الاندرويد والايفون وكذلك جهاز الكمبيوتر. أيضاً تضمنت خطوات انشاء حساب على التطبيق، وأبرز خصائصه ومزاياه، وكذلك أهم العروض والهدايا المجانية التي يقدمها. نتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم، على أن نلتقي وموضوعات أخرى جديدة وحصرية من موقعكم الأول دائماً Tqanya .


روابط تنزيل برنامج ماي اتصالات 2023 للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تعليقات