أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل تطبيق أمازون للتسوق Amazon Shopping APK 2023 مجانا

مع التطور التكنولوجي الغير مسبوق الذي نحياه هذه الأيام، ظهر الكثير من المصطلحات ومنها ما عُرف بـ التسوق الإلكتروني أو التسوق اون لاين . ومع انتشار هذه الخدمة ظهر الكثير من المواقع والتطبيقات والصفحات التي تعمل على تسويق وبيع المنتجات المحلية والعالمية عبر الانترنت. ومن أهم هذه المواقع وأشهرها والذي حاز على نصيب الأسد هو تطبيق أمازون . وقد فاق هذا التطبيق الشهير كل الحدود وحقق إقبال كبير وشهرة واسعة في جميع أرجاء العالم، حيث يمكنك الحصول على كل ما تريد من منتجات بأسعار مخفضة مع الاستمتاع بالكثير من العروض الحصرية والتوصيل السريع للطلبات. فهيا بنا نتعرف أكثر عن قرب على هذا التطبيق المميز عبر هذا الموضوع الشيق.


download amazon shopping apk 2023 for free


ما هو تطبيق أمازون – Amazon Shopping App؟

تُعد شركة أمازون من أفضل الشركات الدولية التي تأسست عام 1994 م علي يد جيف بيزوس، والتي قامت في البداية ببيع الكتب ثم تطورت بعد ذلك عدة مرات وتوسعت منتجاتها وخدماتها لبيع كل ما يخطر على بالك من منتجات في جميع المجالات والأنواع لتشمل منتجات البقالة والأدوات المنزلية والأثاثات والملابس والأجهزة الإلكترونية والسيارات والالعاب والطباعة وخدمات الويب والرعاية الصحية والفضاء وغير ذلك الكثير والكثير.


ويوفر التطبيق تشكيلة كبيرة ومتنوعة من مختلف المنتجات المحلية والعالمية وجميع الماركات بجودة عالية وبأفضل الأسعار. هذا بالإضافة إلى الكم الكبير من العروض والميزات الممتعة التي سوف تدهشك ولن تستطيع تفويتها ومنها عروض اليوم الواحد والصفقات السريعة وميزة الشراء بنقرة واحدة. أيضاً ستجد الكثير من خيارات الدفع المختلفة والآمنة بما يضمن تجربة استخدام سهلة ومريحة. كما تستطيع معرفة وقت وصول طلبك والاشتراك في اشعارات الشحن.


يمكنك الآن الاشتراك في التطبيق والاستمتاع بالكثير من الخصائص والمميزات الحصرية والتجارب الغنية التي تمكنك من التسوق الصوتي والبحث البصري وتقييمات العملاء والمصادقة واشعارات الشحن، وإن كان ذلك يتطلب منح التطبيق الكثير من أذونات الوصول ومنها الوصول إلى جهات الاتصال والكاميرا والميكرفون والاشعارات والصور وبصمة الأصبع والبلوتوث وغيرها. كل ما عليك فعله هو تحميل أمازون مجانا والاستمتاع بالتجربة الفريدة من نوعها في التسوق المحلي والدولي.


كيفية تحميل تطبيق امازون بالعربي اخر اصدار - Download Amazon؟

في الأساس، هو موقع ويب اون لاين Amazon Shopping Online قبل أن يكون تطبيق يمكن تحميله وتثبيته على الهاتف المحمول. لذا دعونا نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع رابط مباشر لـ موقع أماذون . من هذا الرابط وباستخدام متصفح الانترنت المثبت على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بكم يمكنكم الدخول إلى الموقع وانشاء حساب واستخدامه مباشرةً دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت.


كما نوفر لحضراتكم روابط مجانية ومباشرة لـ تنزيل تطبيق امازون على الهاتف المحمول لديكم، إن كنتم ترغبون في تحميل التطبيق على الهاتف واستخدامه كما هو الحال مع أي تطبيق آخر على الهاتف. لكن هنا ستحتاجون إلى تثبيت التطبيق بعد تحميله، وهذا ليس بالأمر الجلل، فقط يمكنكم اتباع الطريقة المعتادة عند تثبيت أي تطبيق أو لعبة على الهاتف. ثم بعد ذلك يمكنكم انشاء حساب على التطبيق كما هو موضح في الفقرة التالية واستخدامه بكل سهولة ويسر.


اقرأ أيضا


كيفية انشاء حساب على موقع أمازون اصلي – تسجيل دخول امازون مجانا؟

يُعتبر تطبيق الامازون من أكبر المواقع الإلكترونية للبيع والشراء والتسوق على مستوى العالم، حيث يقدم التطبيق كل ما يخص الحياة اليومية ومستلزماتها وكل ما يريده الإنسان من وسائل تعليمية وترفيهية وغيرها. والجميل في الأمر، أنك لن تحتاج إلى انشاء حساب لتصفح الموقع ولكنك قد تحتاج إلى انشاء حساب للبيع والشراء. ولانشاء ملف شخصي وقائمة رغبات والحصول على الاقتراحات بخصوص المنتجات كل ماعليك هو انشاء حساب، كما هو موضح بالخطوات التالية:-


  1. من الرابط المتوفر في نهاية الموضوع، قم بالدخول إلى موقع امازون .
  2. ومن شريط الأيقونات الرئيسي أعلى الشاشة، قم بالنقر على خيار "تسجيل الدخول".
  3. ثم من النافذة الظاهرة أمامك، قم بالنقر فوق خيار " إنشاء حساب لك في أمازون ".
  4. وفي النافذة الجديدة، قم بملأ بياناتك من الاسم ورقم الموبايل أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ومن ثم الضغط على زر "متابعة".
  5. سيصلك كود تحقق في رسالة نصية على رقم هاتفك أو رسالة بريدية على بريدك الإلكتروني حسب الطريقة التي قمت بتسجيلها في الخطوة السابقة.
  6. أدخل الكود في المكان المخصص له، ثم أنقر فوق زر "انشاء حساب".
  7. الآن، سوف يتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية لـ موقع أمازون للتسوق . مبروك أنت الآن تمتلك حساب على تطبيق أمازون بالعربي .


download amazon shopping apk 2023 for free


ما هي أبرز مميزات تطبيق أمازون؟

التطبيق آمن بالكامل

عندما يتعلق الأمر بعمليات البيع والشراء فإن أول ما يبحث عنه المستخدم هو أمان العملية. وهذا تماماً ما حرص مطوري تطبيق Amazon على توفيره والاهتمام به إلى أقصى درجة، فعند القيام بعمليات البيع والشراء تقوم خوادم امازون الآمنة بحماية المعلومات الشخصية ومعلومات الطلب وطرق الدفع ووصول الشحن وغيرها من المعلومات والبيانات التي تخص العملاء. لذلك نعتبر أمازون آمن ومحمي بالكامل.


ملايين المنتجات

عند دخولك إلى تطبيق أمازون مصر APK تستطيع العثور على كل المنتجات التي تريدها وكل ما تشتهيه من بين تشكيلة واسعة ومتنوعة من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية ومنتجات السوبر ماركت والبقالة اليومية وأدوات التنظيف المنزلية وأدوات المطبخ والكتب ومستلزمات الأطفال وأدوات الرياضة واللياقة البدنية والعاب الفيديو ومستلزمات الحدائق والأزياء ومنتجات الصحة والجمال للمرأة والرجل وغير ذلك من المنتجات المحلية والدولية والماركات المتاحة بأفضل جودة وسعر، مع توافر جميع التفاصيل والتقييمات التى توفر لك تجربة تسوق مريحة.


التسوق المحلي والدولي

يمكنك البحث والتصفح وشراء ملايين المنتجات ومعرفة جميع تفاصيلها وقراءة التقييمات عنها من مختلف دول العالم دون التقيد بالدولة التي تقيم بها، حيث يدعم أمازون للتسوق الدولي جميع دول العالم بمختلف منتجاتها فهناك أمازون مصر amazon egypt و أمازون السعودية و امازون الامارات و أمازون الكويت و امازون امريكا Amazon Shopping in USA و امازون انجلترا Amazon Shopping UK و تطبيق امازون اليابان amazon japan وغيرها الكثير من الدول. ويمكنك تغيير اعداداتك في التطبيق للتسوق من أي دولة تريد حتى وأنت في دولة أخرى، حيث يتيح التطبيق إمكانية التوصيل الدولي لأكثر من 100 دولة حول العالم.


طرق الدفع في تطبيق امازون

يمكنك الدفع بالعملة المحلية أو الدولية باستخدام بطاقات الائتمان المختلفة أو بطاقات الخصم الدولية. كما يمكنك إدارة اعدادات الشراء بنقرة زر واحدة. كما أن هناك تذاكر الهدايا من تطبيق امازون برايم amazon shopping prime والتي يمكن أن يهديها شخص لآخر لا يمتلك وسيلة دفع على التطبيق.


الجمع بين الكثير من المميزات

يضم تطبيق أمازون عربي الكثير من المميزات المتنوعة والرائعة والتي منها شراء الهدايا وقراءة التقييمات وتتبع الطلبات والتعرف على التسوق والمنتجات وأيقونة الميكرفون والاستماع إلى الكتب الإلكترونية وميزة مقارنة الأسعار قبل شراء المنتج للحصول على أفضل سعر وميزة معرفة المنتج عن طريق الباركود أو استخدام شريط البحث وميزة اليكسا بما يعرف بـ تطبيق امازون اليكسا و خدمة عملاء أمازون الممتازة والمتعاونة وغيرها الكثير من الخصائص والمزايا التي ندعوك لاستكشافها والتعرف عليها بنفسك عبر تنزيل تطبيق أمازون مصر برابط مباشر مجانا من خلال هذا الموضوع.


download amazon shopping apk 2023 for free


ما هي أهم الخصائص والصفقات التي يقدمها تطبيق امازون؟

صفقة اليوم من أمازون Today's DEAL

تُعتبر من أهم الصفقات في التطبيق، حيث يمكنك التنقل بين التبويبات المختلفة داخل التطبيق لإلقاء نظرة على منتجات شركة أمازون ونسبة التخفيضات عليها والتي قد تصل إلى 60 % على مدار يوم واحد، وهنا يمكنك استغلال الفرصة وشراء ما تحتاج من منتجات العرض.


الخدمة السحابية لـ تطبيق أمازون Amazon Cloud Drive

وهي عبارة عن خدمة تخزين سحابية مثل iCloud و OneDrive تمنحك مساحة تخزين تقدر بـ 5 جيجا بايت تستيطع من خلالها تخزين الملفات والصور. وإن لم تكتفي بهذه المساحة المجانية فيمكنك شراء أي مساحة تريدها للتخزين عليها. بعد تحميل تطبيق أمازون مصر ، وتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك، يمكنك بكل سهولة تفعيل هذه الخدمة وحفظ كل ما تريد على التطبيق.


تذاكر الهدايا من امازون GIFT CARDS

هي عبارة عن هدية أو خدمة يقدمها المستخدم لأصحابه وأقاربه الذين لا يمتلكون طريقة دفع على التطبيق، حيث يقوم صاحب الحساب بشراء بطاقات وشحنها عن طريق الماستر كارد بالقيمة التي يرغب باهدائها لهم لتمكنهم من التسوق بواسطتها. وتحمل هذه البطاقة أرقاماً مشابهه لبطاقات الشحن يتم كتابتها عند دفع ثمن المنتج.


صفقات المخزن WAREHOUSE DEALS

هو عبارة عن محل أو متجر تابع لـ تطبيق امازون The Amazon Shop يقوم بعرض الكثير من المنتجات المستعملة مثل هواتف المحمول وشاشات التلفاز والأجهزة الإلكترونية والكثير من الحواسيب وملحقاتها والتي تكون بحالة جيدة وشبة جديدة وتحمل أسعار مخفضة قد تصل إلى 60 % من السعر الأصلي.


خاصية الشحن الدولي من أمازون Amazon Global

هي عبارة عن خدمة شحن دولي يقدمها موقع امازون للمتسوقين والمستخدمين على بعض المنتجات التي يمكن شحنها دولياً. حيث يقوم الموقع بعرض المنتجات ويذكر تحتها إمكانية شحنها خارج البلاد من عدمه. وقبل شرائك مثل هذه المنتجات يجب عليك النظر إلى تفاصيل الشحن وهل متاح شحنها إلى دولتك أم لا، ثم يمكنك شرائها إن كانت متاحة لدولتك ليقوم امازون بتقدير قيمة الضرائب الخاصة بالمنتج وتخليصها الجمركي.


ما هي عيوب تطبيق أمازون؟

  • شطب المنتج الذي تقوم بعرضه على التطبيق بعد مرور أكثر من 6 أشهر.
  • طرق الدفع محدودة وهي إما عن طريق شيك أو ماستر كارد أمريكي.


كيفية الربح من تطبيق Amazon؟

  • أولاً : اختيار المنتجات التي تريد الاستثمار فيها وبيعها، وكذلك دراسة السوق وشراء الدومين المناسب.
  • ثانياً : التسجيل في التطبيق واختيار الكلمات المفتاحية وتجهيز الموقع وشراء استضافة.
  • ثالثاً : اختيار واقتناء منتجاتك بدقة عالية وانشاء الروابط الخاصة.
  • أخيراً : الترويج لمنتجاتك والموقع الخاص بك على تطبيق امازون مصري .


فيديو توضيحي - تطبيق امازون للتسوق Amazon Shopping


* بعد تناول تطبيق أمازون بالكامل عبر هذه المادة، هناك بعض الأمور التي أود التنويه إليها والتي يجب عليك تذكرها دائماً ومنها أن تطلع باستمرار على التبويب الخاص بعروض اليوم والتي تقدم الكثير من الصفقات بسعر مخفض قد يصل إلى 60 %. كذلك النقر على تبويب منتجات مقترحة من الصفحة الرئيسية لتطلع على المنتجات المقترحة المخصصة لك من قبل التطبيق. كما أنه إذا كنت تستخدم التطبيق كثيراً يمكنك التفكير في شراء عضوية مدفوعة سنوياً حيث تمنحك شحن مجاني على الكثير من المنتجات، كما ستحصل على الكثير من الميزات الأخرى.


روابط تنزيل تطبيق أمازون للتسوق 2023 للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تعليقات