أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل برنامج سايفون برو المدفوع Psiphon Pro APK 2023 مجانا

يُعد تطبيق سايفون برو من البرامج والتطبيقات الأكثر إستخداماً بين جميع مستخدمي الهواتف الذكية ولا سيما هواتف الايفون التي تعمل بنظام iOS. حيث أن العديد من مستخدمي هذه الهواتف دائماً ما يبحثون عن برامج وتطبيقات فتح المواقع المحجوبة، ولكن غالبية هذه التطبيقات تكون غير آمنة تماماً وقد تُعّرض هاتفك للخطر، كما أنها تتطلب إشتراكات باهظة الثمن بعد إنتهاء الفترة التجريبية. وهنا يأتي دور موقعكم المفضل تقنية عبر تقديم بديل آمن ومجاني وهو برنامج سيفون برو والذي يوفر تجربة استخدام لا مثيل لها مع سرعة وأمان في التصفح.


download psiphon pro apk 2023 for free


ما هو برنامج سايفون برو - Psiphon Pro؟

أثناء قيامك بتصفح بعض المواقع أو التطبيقات أو الالعاب عبر الشبكة العنكبوتية سواء من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي قد تواجه مشكلة منع وحظر الاتصال بخادم هذا الموقع أو التطبيق أو اللعبة، ويرجع ذلك إلى سياسة الحظر التي يتم فرضها على المستخدمين في بعض الدول. وهنا يلجأ هؤلاء المستخدمون للبحث عن افضل برامج vpn للاندرويد أو برامج vpn للايفون للتغلب على هذه المعضلة، ويُعتير تطبيق Psiphon Pro أحد أفضل هذه البرامج لذا أتجه الكثير من المستخدمين نحو تحميله وتنصيبه على أجهزتهم.


ويمكنك تصفح المواقع فقط من خلال متصفح سايفون برو نت مجاني ، وذلك في حالة إن كنت لا ترغب بتفعيله على جميع البرامج والتطبيقات أو اختيار الإتصال الكامل لكي يمتد لجميع إتصالات الإنترنت على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث أنه إذا كنت أحد مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد Android أو الايفون iOS، فستجد أن تطبيق Psiphon 3 من أكثر التطبيقات والبرامج المجانية التي تتيح تصفح جميع مواقع الإنترنت مع اتصال آمن ومجاني تماماً بمجرد ظهور علامة الاتصال الخضراء.


ولا يحتاج تنزيل سايفون برو نسخة 172 إلى أي خطوات للتحميل، كما أنه لا يحتاج إلى أي إعدادات أثناء عملية التنصيب والتثبيت ولا بعدها. فقط قم بفتح البرنامج بعد تنصيبه على جهازك، ثم أضغط على زر الإتصال وسيقوم تطبيق سايفون أيفون بتوفير اتصال إنترنت آمن وسريع حسب سيرفرات VPN الأقرب من الدولة التي تتصل منها بالشبكة العنكبوتية. وتجدر الإشارة إلى وجود نسخة من البرنامج لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب تسمى " سايفون برو للكمبيوتر ".


كيفية تحميل سايفون برو؟

كاسر بروكسي سايفون متوفر بشكل رسمي ومجاني على متجر اب ستور لهواتف الايفون وجميع الأجهزة العاملة بنظام iOS، وكذلك على متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد، كما أن هناك نسخة من التطبيق تناسب العمل على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب متوفرة على موقعه الرسمي. كما نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع وكما عودناكم روابط مجانية ومباشرة وآمنة تماماً لـ تحميل Psiphon Pro على الموبايل والكمبيوتر. فقط عليكم السحب لأسفل، ومن ثم النقر فوق رابط التحميل المناسب للجهاز الخاص بكم اندرويد كان أو ايفون أو حتى جهاز سطح المكتب. بعد الانتهاء من عملية التحميل، يمكنكم مراجعة الفقرة التالية جيداً للتعرف على طريقة تنصيب وتشغيل البرنامج.


كيفية تشغيل برنامج سايفون برو؟

بعد تنزيل برنامج سايفون برو سواء للايفون أو الاندرويد أو الكمبيوتر كما وضحنا تفصيلياً في الفقرة السابقة، يمكنك اتباع الخطوات القليلة القادمة من أجل تنصيب البرنامج وفتحه على جهازك:-


  1. قم بالضغط على خيار "تثبيت - Install"، ثم على زر "موافق - Accept" لاتمام عملية التثبيت.
  2. ثم انتظر إتمام عملية التثبيث التلقائي.
  3. ثم بعد ذلك، قم بالضغط على زر "فتح - Open" وسيتم فتح واجهة برنامج سايفون VPN مباشرةً.
  4. ومن ثم الضغط على "بدء - Start" لتشغيل البرنامج.
  5. سيتم تشغيل البرنامج وتغيير عنوان الـ IP للجهاز المتصل.
  6. الآن، إذهب إلى أي متصفح انترنت على جهازك سواء كان جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو غير ذلك وقم بفتح أي موقع أو لعبة محجوبة دون أي مشاكل أو حظر.


ما هي أبرز مميزات سايفون برو VPN للايفون؟

تم تطوير العديد من الخصائص والمميزات في تطبيق سايفون برو apk ليناسب الإصدارات الحديثة لأجهزة الايفون والاندرويد والكمبيوتر والتي تستطيع الاستفادة منها بصورة كاملة بمجرد تحميل التطبيق وتنصيبه على جهازك. ويمكن تلخيص هذه الخصائص في النقاط التالية:-


  • متوافق مع جميع إصدارات ايفون القديمة والحديثة.
  • متوافق مع جميع أنواع الهواتف العاملة بنظام اندرويد.
  • متوافق مع أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام تشغيل ويندوز بدءً من ويندوز 7 وحتى الإصدار الجديد ويندوز 11، وكذلك تلك العاملة بنظام ماك.
  • برنامج مجاني تماماً ولا يحتاج لأي اشتراكات.
  • تطبيق سهل التنصيب والاستخدام ولا يحتاج إلى ضبط إعدادات مسبقة.
  • واجهة psiphon pro vpn بسيطة غير معقدة توفر تجربة استخدام سلسة ومريحة.
  • داعم للغة العربية تسهيلاً للتعامل معه.
  • فتح أي موقع بدون حواجز أو قيود.
  • فتح كل التطبيقات والبرامج والمواقع المحجوبة دون شروط أو أموال.
  • تسريع الإتصال بالإنترنت بكل سهولة.
  • سرعة تصفح للانترنت أكثر من 2 ميجا بايت في الثانية الواحدة.
  • يسمح تنزيل سايفون مجانا بإختيار دولة البروكسي المفضلة لديك دون الالزام بـ VPN محدد.
  • الحصول على عنوان IP جديد لجهازك أثناء التصفح وتغييره في كل مرة.
  • يدعم Psiphon3 تنزيل خاصية عدم التتبع والمراقبة من قبل الغير.
  • معرفة استخدام استهلاكك للانترنت عن طريق الإحصائيات الموجودة داخل التطبيق.
  • يدعم أكثر من 50 لغة مختلفة حول العالم.


download psiphon pro apk 2023 for free


ما هي عيوب برنامج سايفون برو؟

  • تُعد الإعلانات من أكثر الأمور المزعجة في أي تطبيق. ورغم ظهور الإعلانات بشكل متناسق في Psiphon VPN لكنها لا زالت تؤثر على تجربة الاستخدام بصورة ملحوظة خاصةً مع وضع الإعلانات بشكل ملحوظ وكبير في نافذة البرنامج.
  • أيضاً من ضمن العيوب هو أن النسخة الحديثة من البرنامج أصبحت تحتوي على جزء مدفوع لضمان ظهور أدوات أكثر، وعلى الرغم من أن أسعار هذه الاشتراكات لا تُعتبر مرتفعة مقارنةً بأسعار التطبيقات الأخرى التي تقدم خدمة الـ "vpn" إلا أن الكثير من المستخدمين يطمع في أن يتم تخفيضها قليلاً حتى يستطيع الجميع استخدام التطبيق.


أبرز الأسئلة الشائعة حول سايفون برو

هل توجد نسخة Psiphon Pro لأجهزة الكمبيوتر - Psiphon Pro for PC؟

من أكثر مميزات البرنامج الرائعة هو أنه متاح لأجهزة الكمبيوتر أيضاً تحت مسمى " سايفون للكمبيوتر " . فمعظم متصفحي المواقع يستخدمون الكمبيوتر أو اللابتوب عوضاً عن الهاتف المحمول، وهناك يصطدمون بالعديد من المواقع المحجوبة في كل دولة سواء كانت مواقع تواصل إجتماعي أو أي مواقع أخرى أو برامج معينة، وكذلك المواقع والبرامج والالعاب المتاحة لدول معينة دون غيرها. لكن كل هذا لن يشكل أي مشكلة بعد تحميل سايفون برو للكمبيوتر الخاص بك وتنصيبه حيث سيمكنك فتح كل هذه المواقع والبرامج والتطبيقات، وأيضاً التمتع بالمميزات الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق المميز فهو أحد أكبر برامج الـ VPN المعروفة وأشهرها.


هل يمكن تحميل سايفون برو للاندرويد؟

كما ذكرنا أن برنامج سايفون الازرق هو أحد أفضل برامج وتطبيقات فتح المواقع المحجوبة والأشهر بين جميع مستخدمي هواتف الايفون، فهو يتيح فتح جميع المواقع والتطبيقات المحجوبة مثل تطبيقات الاتصال سكايب و فايبر و لاين و ايمو وغيرها من التطبيقات الشهيرة التي قد تكون محجوبة في بلدٍ دون غيره.


أيضاً يمكن بكل سهولة تحميل سايفون برو القديم للاندرويد على مختلف أنواع هواتف هذا النظام من هواتف سامسونج Samsung وهواوي Huawei وشاومي Xiaomi واوبوو Oppo وغير ذلك من أنواع الهواتف الكثيرة. ويوفر البرنامج الأمان أثناء عملية الاتصال حيث يجعل كافة بيانات إتصالك مشفرة تماماً ولا يستطيع أحد مراقبتك أو فك تشفير البيانات.


هل تطبيق سيفون برو مجاني؟

التطبيق مجاني كلياً للتحميل من المتاجر الرسمية، وكذلك من موقعنا عبر رابط مجاني نوفره في الأسفل. لكنه مجاني بشكل جزئي للاستخدام حيث هناك بعض الأدوات المتقدمة في التطبيق التي تحتاج إلى دفع رسوم أو عمل اشتراك مدفوع لاستخدامها. لذا قام بعد المطورين مجهولي الهوية بتطوير نسخة مهكرة من التطبيق جاءت تحت مسمى " سايفون برو مهكر - Psiphon Pro Mod Apk ". وهي نسخة مجانية بالكامل توفر وصول مجاني لكافة أدوات و اعدادات سايفون برو 2018 دون أي قيود أو دفع أموال " psiphon pro unlimited data settings "، لذا تُعد هذه النسخة المهكرة أفضل برنامج سايفون .


فيديو توضيحي - سايفون برو Psiphon Pro


* دائماً ما يبحث مستخدمي الأجهزة الحديثة عن بعض التطبيقات التي تساعدهم في فتح آفاق التطور ونزع الحواجز التي تضعها بعض الدول أمامهم، لذلك قمنا نحن فريق تقنية بتلخيص كل ما يفيدك عزيزي القارئ حول افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة ألا وهو برنامج سايفون برو Psiphon Pro والذي يقوم بتوفير اتصال وتصفح آمن لفتح المواقع والبرامج والالعاب المحجوبة وغير ذلك. نأمل أن تكون قد كونت فكرة مبسطة عن هذا التطبيق الرائع... شكراً لوقتك وثقتك في موقع تقنية .


روابط تنزيل سايفون برو 2023 للايفون والاندرويد والكمبيوتر

تعليقات